التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مناطق الاثارة عند المراة والرجل




 مناطق المداعبة:
١- الشعر
بعض النساء لديهم نهايات عصبية وحسية في شعرهن، كل ما عليك فعله هو تمرير يديك بلطف على شعرها أو تخلل أصابعك في فروة الرأس. هذه الحركات البسيطة تخلص المرأة من التوتر وحينها يمكنك مداعبتها بالتقبيل أو كلمات الحب.
٢- الشفاه

كل ما عليك فعله هو أن تتعلم كيف تداعب الشفاه بطريقة صحيحة حتى تحصل على الإثارة المطلوبة لك ولزوجتك.
٣- الأذن

هل جربت من قبل أن تهمس في أذن زوجتك بكلمات حب وإثارة؟ جرب أن تتعامل باستمتاع مع أذن المرأة وستشعر بالفرق، ولكن هذا لا يعني أن تطلق الهواء في أذنها مباشرة لأن ذلك سوف يزعجها كثيرا.
٤- أسفل العنق

يعد أسفل العنق من المناطق الأكثر حساسية في جسد المرأة، فيكفي أن تطلق أنفاسك عند أسفل العنق أو تتحسسها بفمك وأنت ترفع شعرها إلى أعلى ستشعر امرأتك بأثارة بالغة. أسفل الرقبة ممكن أن يكون خير بداية للمداعبة فوقتها لا تستطيع المرأة مقاومتك.
٥- المعصمين

=""Arial","sans-serif"" lang="AR-EG" style="font-size: 14pt; line-height: 115%; mso-ascii-font-family: Calibri; mso-ascii-theme-font: minor-latin; mso-bidi-language: AR-EG; mso-hansi-font-family: Calibri; mso-hansi-theme-font: minor-latin;">أعلم أنك ستفاجأ عندما تكتشف أن المعصمين هما جزء حساس في جسم الأنثى، فضعه في اعتبارك كي تتعامل معه بخصوصية حارة في أول علاقة حميمة بينكما.
٦- اليد

والأصابع  تدليك اليد في حركات دائرية لطيفة يخلص المرأة من التوتر ويشعرها بالإثارة، أيضا اللعب في الأصابع والأظافر له مفعول سحري يمكنك استغلاله أثناء مشاهدة التلفزيون سويا للبدء في علاقة حميمة رائعة.
٧- البطن

تعتبر البطن من الأماكن القريبة من المنطقة الحساسة، فجرب مداعبتها بالتدليك من أعلى إلى أسفل وبحركات دائرية خفيفة وسترى النتيجة.
٨- القدمين

تحب بعض النساء أن يتم مداعبة قدميها وأصابعها والكاحلين بالتدليك فلما لا تجرب ذلك؟


تعليقات

الأكثر قرأه

ما هو سر الرقم 19 ولماذا ذكره الله في كتابه وما علاقة القرآن بذلك؟

ماذا يفعل الشيطان عند نومك على بطنك؟

ضرب الأعداد ... بدون ألة حاسبة طريقة سهلة.. تعلمها

هل الإندومي خطر على الصحة أم لا ؟

الأشياء الاربعة الموجودة في شبابنا من قوم لوط

ما هو السر في وجود اكياس صغيرة داخل الحذاء عند الشراء ؟!

حور العين في الجنة ليست للزواج الجنسي ولكن لخدمة اهل الجنة

لماذا عرج بالنبى من القدس وليس من مكة ، ولماذا يصعد المكوك الفضائى الروسى من كازاخستان وليس من روسيا رغم التكلفة العالية جدا ماديا ؟

كل فتاة تحب أن يقال عنها أنها حلوة وساحرة وملكة جمال والسؤال هو: ما الجمال؟

القران الكريم يوضح اننا نستطيع التحكم فى إنجاب ذكر او انثى سبحان الله العظيم