التخطي إلى المحتوى الرئيسي

5 أماكن لا يمكن زيارتها على سطح الارض





الأماكن المحظورة للزيارة البشرية
 لقد سمعنا عن الكثير من الأماكن التي يتم تطويقها بسبب التعدي على البشر ، ولكن في نهاية المطاف يتم فتحها أمام السياحة.  لكن ، هذه الأماكن الخمس ليست محظورة على الزيارات البشرية فحسب ، بل ظلت سرية للغاية طوال هذه السنوات ، لدرجة أننا لم نتعرض أبدًا لرياح وجودها حتى الآن!  للدخول إلى هذه الأماكن ، يحتاج المرء إلى أن يكون عالماً / باحثًا مجنونًا أو ملكًا مطلقًا (ضع في اعتبارك أنه لا يُسمح لك حتى بزيارة العائلة المالكة في المملكة المتحدة).
جزيرة شمال الحارس
 وهي واحدة من جزر أندامان في خليج البنغال ، وتغطي مساحة حوالي 28 كم مربع تحيط بها الشعاب المرجانية في كل اتجاه. يسكنها 50 و 400 Sentinelese (واقية للغاية من عزلتهم ويبدو أن واحدة من المجموعات الأخيرة لمقاومة الاتصال مع العالم الحديث).
ايسي الضريح الكبير
 ضريح ايسي الكبير في اليابان (والذي هو في الواقع سلسلة من أكثر من 100 مزار) هو ضريح مقدس في اليابان. وهي مكرسة لأماتيراسو (إلهة الشمس) وهي موجودة منذ عام 4 قبل الميلاد. يحتل هذا المرتبة العليا في قائمة الأماكن التي لن تراها شخصيًا أبدًا ، لأن البشر المسموح لهم فقط هم الكاهن أو الكاهنة وأنه يجب أن يكون / هي عضوًا في العائلة الإمبراطورية اليابانية.
مترو-2
 هذا هو الاسم غير الرسمي لنظام مترو سر يشاع طويل تحت موسكو. تحمل الاسم الرمزي D-6 ويفترض أن صنعه جوزيف ستالين. يمكن أن تستوعب 30000 شخص وتربط الكرملين بمقر FSB.
لاسكو الكهوف
 تقع في جنوب فرنسا ، ويعتقد أن هذه اللوحات كهف من العصر الحجري القديم أكثر من 20،000 سنة. هذه اللوحات هي في معظمها من الحيوانات. اكتشف مارسيل رافيدات ، شاب يبلغ من العمر 18 عامًا اسمه ، مدخل لاسكو كهف ، في 12 سبتمبر 1940. فوجئ اكتشافه ، وعاد رافيدات إلى هذا المكان مع أصدقائه الثلاثة على رمح مُعد ذاتيًا. بمجرد استكشاف الكهوف ، اكتشف المراهقون أن جدران الكهف كانت محفورة بتصوير حيوانات.
جزيرة الفصح ، تشيلي
 تعد جزيرة Easter (Rapa Nui) ، الواقعة في المحيط الهادئ ، واحدة من أكثر الأماكن النائية في العالم. رغم أنها جزء من شيلي من الناحية الفنية ، إلا أن الثقافة القديمة لهذه الأرض فريدة لسكانها المعزولين.


تعليقات

الأكثر قرأه

لماذا عرج بالنبى من القدس وليس من مكة ، ولماذا يصعد المكوك الفضائى الروسى من كازاخستان وليس من روسيا رغم التكلفة العالية جدا ماديا ؟

ما هو سر الرقم 19 ولماذا ذكره الله في كتابه وما علاقة القرآن بذلك؟

ضرب الأعداد ... بدون ألة حاسبة طريقة سهلة.. تعلمها

هل الإندومي خطر على الصحة أم لا ؟

ما الحكمة في خلق الله : السم والزلازل والبراكين في الأرض ؟

لماذا خلق الله غاز الاكسجين وجعله في كوكب الأرض فقط

ما هو السر وراء سوء خط الطبيب في تقارير المرضى

هل عدد المسلمين حول العالم فى زياده ام نقص ؟

كيف تعرف اتجاه القبلة بدون البوصلة

وصف جهنم