التخطي إلى المحتوى الرئيسي

كيف اكتشفت لعبة كرة القدم؟



-تاريخ كرة القدم (كرة القدم)
 - كرة القدم كما تسمى اللعبة في بعض أنحاء العالم) لها تاريخ طويل.  نشأت كرة القدم بشكلها الحالي في إنجلترا في منتصف القرن التاسع عشر.  لكن الإصدارات البديلة من اللعبة كانت موجودة قبل ذلك بكثير وهي جزء من تاريخ كرة القدم.

 التاريخ المبكر وسلائف كرة القدم
- أول الأمثلة المعروفة عن لعبة جماعية تنطوي على كرة ، والتي صنعت من صخرة ، حدثت في ثقافات أمريكا الوسطى القديمة منذ أكثر من 3000 عام.  وفقا للمصادر ، فإن الكرة ترمز إلى الشمس وسيتم التضحية برأس قائد الفريق الخاسر للآلهة.

 وقعت أول لعبة كرة معروفة شارك فيها الركل في الصين في القرن الثالث والثالث قبل الميلاد تحت اسم كوجو.  تم لعب Cuju مع كرة مستديرة على مساحة مربع.  وانتشر في وقت لاحق إلى اليابان وتمارس تحت أشكال احتفالية.

 مجموعة أخرى سابقة من ألعاب الكرة كانت معروفة من اليونان القديمة.  صنعت الكرة بأجزاء من الجلد مملوءة بالشعر.  الوثائق الأولى من الكرات المملوءة بالهواء تعود إلى القرن السابع.  في روما القديمة ، لم يتم تضمين الألعاب التي تحتوي على كرات في الترفيه على الساحات الكبيرة ، ولكن يمكن أن تحدث في التدريبات في الجيش.  كانت الثقافة الرومانية هي التي ستجلب كرة القدم إلى الجزيرة البريطانية (بريتانيكا).  ومع ذلك ، فمن غير المؤكد في أي درجة تأثر الشعب البريطاني من هذا التباين وفي أي درجة قد وضعت المتغيرات الخاصة بهم.

 لعبة كرة القدم تأخذ شكلها
 تروي القصة الأكثر قبولاً أن اللعبة قد تم تطويرها في إنجلترا في القرن الثاني عشر.  في هذا القرن تم لعب الألعاب التي تشبه كرة القدم على المروج والطرق في إنجلترا.  إلى جانب من الركلات ، تشارك اللعبة أيضا لكمات الكرة مع القبضة.  كان هذا الشكل المبكر من كرة القدم أكثر قسوة وأكثر عنفًا من طريقة اللعب الحديثة ...

 بالفعل في أواخر القرن التاسع عشر ، تم بناء Goodison Park في إنجلترا بغرض استضافة ألعاب كرة القدم. في عام 1894 ، حضر نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين نوتس كاونتي وبولتون واندررز 37،000 شخص. معلم بارز في ملاعب كرة القدم هو بناء استاد ماراكانا. في عام 1950 ، كان الملعب الضخم في ريو دي جانيرو جاهزًا لحوالي 200000 شخص. لم تشهد أي رياضة أخرى ملاعب بهذه السعة مصممة لاستضافة ألعابها.

- كان هناك تقاليد مختلفة لثقافة المعجبين في الساحتين: البريطانية وأمريكا الجنوبية. تبنى المشجعون البريطانيون تقليد الغناء ، حيث استُلهمت المجموعة من الأغاني الشعبية والأغاني العاملة وغيرها من المجالات.
اتمنى ان يكون الدرس مفيد لا تنسوا تشجعاتكم 

تعليقات

الأكثر قرأه

لماذا عرج بالنبى من القدس وليس من مكة ، ولماذا يصعد المكوك الفضائى الروسى من كازاخستان وليس من روسيا رغم التكلفة العالية جدا ماديا ؟

ما هو سر الرقم 19 ولماذا ذكره الله في كتابه وما علاقة القرآن بذلك؟

ضرب الأعداد ... بدون ألة حاسبة طريقة سهلة.. تعلمها

هل الإندومي خطر على الصحة أم لا ؟

ما الحكمة في خلق الله : السم والزلازل والبراكين في الأرض ؟

لماذا خلق الله غاز الاكسجين وجعله في كوكب الأرض فقط

ما هو السر وراء سوء خط الطبيب في تقارير المرضى

هل عدد المسلمين حول العالم فى زياده ام نقص ؟

كيف تعرف اتجاه القبلة بدون البوصلة

وصف جهنم