التخطي إلى المحتوى الرئيسي

كيف تأخذ مرتب شهري من موقع ebay




العمل على الإنترنت ليس وهما أو خرافة سمعنا عنها منذ غابر الأزمان، بل هي حقيقة ملموسة، هناك الكثير من الناس ممن لا يملكون وظائف حول العالم، إلا أن الإنترنت كان الملجأ المناسب لهم، ففي الهند توجد أكبر نسبة عمالة على الإنترنت، يسخرون طاقاتهم في مختلف الأعمال المعروضة على الشبكة، المميز في العمل على الإنترنت أنه يمكنك القيام بمهامك في أي مكان و أي زمان
على سبيل المثال موقع مثل ebay  هو موقع بيع منتجات اونلاين من كل انحاء العالم ويستطيع اي شخص ان يعرض عليه منتج ما وبيعه لاي شخص بخطوات بسيطة.
ومن المعروف ان هناك فروقات في الاسعار بخصوص منتج ما من دولة لاخرى وهذا هو سر اللعبة التي سوف تلعبها انت كمستثمر صغير.
من خلال هذه الفروق تستطيع ان تشتري منتج من الموقع ويصل اليك ومن ثم تقوم ببيعه مرة اخرى ولكن هذه المرة بقيمته داخل بلدك وهو ما سيعطيك هامش ربح بسبب فروق الاسعار.
من الوهلة الاولى تشعر ان الموضوع ساذج جدا وليس له قيمة وهذا يرجع الى كونك تعتقد مسبقا بصعوبة فكرة الاستثمار وهذا اعتقاد يجعلك تفكر بهذه الطريقة لا لن استطيع لن افعل .
يا عزيزي الاستثمار ما هو الى فكرة عبقرية مع جزء من المخاطرة مع تسويق فقط اختصارا للموضوع فكرة + شجاعة + تسويق وتستطيع من خلال ذالك ان تقفز قفزة العمر وتتخطى دروب كنت ستخوضها وتختصرها .

الان خذ ذمام المبادرة احجز جزء من مالك للاستثمار القادم خذ جولة وتصفح موقع Ebayوشاهد المنتجات واختار ما يناسب الجو العام في بلدك وما سوف تستطيع بيعه انت بسهولة الى حد ما .
ستجد جميع المنتجات ومن مميزات الموقع انه يوجد به نظام الدفع العادي المنتج وعليه السعر وستجد نظام المزاد  صاحب المنتج يعرضه ويجعل له مدة يكتب فيها المشتريين عروض اسعارهم واعلى سعر يأخد المنتج وستجد ايضا نظام البونص وهو ان تشتري اكثر من وحدة واحدة من منتج ما لتأخذ عليها مثلا قطعة اخرى وبالموقع ليست البضاعة الجديدة فقط ولكن ايضا يوجد البضاعة المستعملة والتالفة .

هذا الموقع بيئة جيدة جدا للاستثمار ولكن فقط لمن يملك الشجاعة الكافية ليخوض اول تجربة 

وانصحك بتجربة المنتجات المستعملة لان قيمتها متفاوتة ومقدرة كتقدير عام دون النظر لاسعارها الرسمية وهي جديدة كما لابد وان تأخذ  في اعتبارك صاحب المنتج هل هو قديم على الموقع وله سوابق بيع كثيرة ام جديدة وانصحك بمن له سوابق بيع وتقييم من المشتريين لانه سوف يكون مضمون بالنسبة لك وهكذا تكون قللت من نسبة مخاطرك في هذه العملية الاستثمارية.
اتمنى ان يكون الدرس مفيد ولا تنسوا تشجعاتكم بوضع ليك او مشاركة

تعليقات

‏قال غير معرف…
جزاكم خيرا
‏قال غير معرف…
حلو كتير
‏قال غير معرف…
حلو كتير

الأكثر قرأه

ما هو سر الرقم 19 ولماذا ذكره الله في كتابه وما علاقة القرآن بذلك؟

ماذا يفعل الشيطان عند نومك على بطنك؟

ضرب الأعداد ... بدون ألة حاسبة طريقة سهلة.. تعلمها

هل الإندومي خطر على الصحة أم لا ؟

الأشياء الاربعة الموجودة في شبابنا من قوم لوط

ما هو السر في وجود اكياس صغيرة داخل الحذاء عند الشراء ؟!

حور العين في الجنة ليست للزواج الجنسي ولكن لخدمة اهل الجنة

كل فتاة تحب أن يقال عنها أنها حلوة وساحرة وملكة جمال والسؤال هو: ما الجمال؟

القران الكريم يوضح اننا نستطيع التحكم فى إنجاب ذكر او انثى سبحان الله العظيم

خمسة خلقهم الله بدون أب و أم سبحان الله العظيم